وزارة التربية و التعليم بمطروح
وزارة التربية و التعليم بمطروح


تعليم مطروح يتابع فعاليات الأنشطة الرياضية بواحة سيوة

مدحت نصار

الإثنين، 14 فبراير 2022 - 12:47 م

 شارك عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، طلاب المدارس بواحة سيوة أثناء ممارسة النشاط الرياضي وذلك تحت إشراف توجيه التربية الرياضية بالإدارة التعليمية خلال إجازة منتصف العام الدراسي والتي تأتي في إطار خطة مديرية التربية والتعليم لممارسه طلاب المدارس للأنشطة التربوية بكافة الإدارات التعليمية.

وشارك شحاته الطلاب في جزء من مباراة لكرة القدم الخماسيه  بحضور سليمان مسلم مدير إدارة سيوة ومهدي مشري رئيس مجلس أمناء الواحة.  

اقرأ أيضا| بفائدة 3 %.. طرح كراسات شروط حجز الوحدات السكنية بـ3 مشروعات غدا

وأكد وكيل تعليم مطروح أن أحد ركائز منهجه في قيادة تعليم مطروح السعى بجدية واهتمام لتدعيم خطة الانشطة التربوية وأكتشاف المواهب الطلابية في كافة الأنشطة الرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية في سبيل  دعم الطلاب وتشجيعهم على ممارسه الأنشطة من أجل صقل  وبناء الشخصية في إطار إعداد أجيال وطنية تتسم بالقدرة على اتخاذ القرار وتقدير المسئولية.

وثمن شحاته مجهودات توجيهات عموم الأنشطة التربوية تقديرا للعطاء الواضح في تفعيل الأنشطة خلال إجازة منتصف العام.

وكانت مديرية التعليم قد اعلنت انطلاق فعاليات الأنشطة التربوية خلال إجازة منتصف العام الدراسي بمركز أنشطة التربية الموسيقية بمدرسة العمدة أحمد طرام الاعدادية بنات.

وأوضح شحاته، أن مدارس تعليم مطروح زاخرة بالمواهب الطلابية، مشيراً أنه وجه موجهي عموم الأنشطة التربوية بضرورة استثمارالإجازة في سبيل انتقاء الطلاب الذين لديهم الموهبة الفطرية واكتشاف المواهب الفنية مع أبراز الحس الوطني في كافة الانشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية.

وأكد وكيل الوزارة، أنه سيواصل جولاته الميدانية لمتابعة تفعيل الأنشطة الطلابية بكافة نوعياتها في المراكز الفنية التي تم تحديدها لممارسة الطلاب النشاط من خلالها خلال أجازة منتصف العام الدراسي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة